القائمة الرئيسية

الصفحات

 



يمكن أن يكون البيع والشراء هواية بالنسبة للبعض ، لكن الكثير من الناس يرغبون في اختياره كعمل تجاري. جذبتهم الأموال المربحة في التجارة وهم يتوقون لأن يصبحوا تاجر تحف في لندن.

هناك عدد من الطرق للدخول في هذا العمل ، ولكن يجب أن يكون لديك النوع الصحيح من المعرفة لكسب الأرباح. إذا كنت تريد أن تبدأ بشكل رائع ، فتأكد من اتباع هذه النصائح.

نصائح للبدء في تجارة التحف


من المقبول تمامًا ألا يكون لديك خلفية لبيع الأشياء العتيقة. يمكنك أن تتعلم. لقد قمنا بتجميع أفضل 10 نصائح ستساعدك على أن تصبح خبيرًا في هذه الصناعة.

1. واجب منزلي ، ما يمكنك القيام بدورك

من الضروري معرفة ما هو ذو قيمة وما ليس كذلك قبل البدء بالبيع والشراء. اقرأ الكتب والمقالات عبر الإنترنت المتعلقة بالمقتنيات. اكتساب المعرفة الكافية قبل استثمار الأموال. سوف يساعدك في تحديد الأشياء القيمة.

2. التركيز على مكانة واحدة

يمثل مصطلح "العتيقة" منظور واسع. لا يمكن لشخص واحد أن يكون بارعًا في معرفة كل شيء ممكن. لذا ، بدلاً من أن تكون مقبسًا لجميع المهن ، ركز على أن تكون سيدًا.

3. إجراء عمليات شراء من التجار ذوي السمعة الطيبة

هذه نصيحة جادة للمبتدئين الذين يخططون لشراء مقتنيات من بوابات الإنترنت. إن فحص التحف ماديًا أمر مهم حقًا. إذا كنت لا ترغب في الحصول على سرقة ، فاجعل شراء أغراضك من جامع مشهور. يمكنك أيضًا زيارة معرض الفن الهندي في لندن لإجراء عملية شراء جيدة.

4. اذهب مع اختيارك

يتطلب بيع التحف الكثير من المساومة ولا يمكنك التفاوض على الأشياء التي لا تحبها حتى. لذلك ، قم بشراء العناصر التي تحبها.

5. تفضل شراء العناصر النادرة

نعم ، سيكون عليك دفع سعر أكبر لشراء العناصر النادرة ، ولكن هناك بعض الأشياء التي تستحق الاستثمار أكثر فيها. ستتمكن من بيعها بسعر أكبر بكثير. من المربح دائمًا التعامل في العناصر النادرة.

6. القدرة على التعرف على المزيف

السوق مليء بالتحف المقلدة. يجب أن تكون قادرًا على التمييز بين الحقيقي والمزيف. تعرف على الحيل لاكتشاف الفرق. لا تشتري المنتج أبدًا إذا لم تكن متأكدًا من أصالته.

7. كيف يعمل الترميم

من المهم أن تعرف كيف تتم عملية الاستعادة وكيف يمكنك اكتشافها. يقع العديد من التجار في حب القطع المستعادة معتقدين أنها أصلية ويدفعون الأسعار لاحقًا.

8. تأمين التحف الخاصة بك

اجعلها نقطة لتأمين مجموعتك العتيقة على وجه الخصوص ، إذا كنت ستنقلها من مكان إلى آخر. سيغطي التأمين إذا واجهت أي نوع من الضرر.

9. فهم عملية وتكلفة المزادات

هناك رسوم إضافية وتكاليف خفية تدخل في عملية المزاد. تأكد من معرفتك بها قبل أن تكون جزءًا من المزاد. قد تحتاج أيضًا إلى دفع علاوة المشتري بالإضافة إلى مبلغ العرض الذي تطلبه العديد من دور المزادات.

10. دائما المشاركة في المعارض التجارية الخاصة

تتخصص العديد من المعارض التجارية في مكانة واحدة معينة. على سبيل المثال ، هناك سلبيات هزلية حيث يمكنك العثور على مجموعة ضخمة من الكتب المصورة. يمكنك شراء قطع نادرة من هذه المعارض التجارية وجعلها جزءًا من مجموعتك.


هل اعجبك الموضوع :