القائمة الرئيسية

الصفحات

خمسة أشياء يجب أن تعرفها عن تعيين مقدم رعاية منزلي لكبار السن



هناك فرصة جيدة لأنك ربما لم تفكر أبدًا في الاضطرار إلى استئجار مقدم رعاية منزلي لكبار أفراد عائلتك. ثم مرة أخرى ، بناءً على دورك في عائلتك ، قد تكون في الواقع جزءًا محوريًا من فريق الرعاية لأحد الوالدين الأكبر سنًا أو الأجداد الذين تمتد مسؤولياتهم الآن لتعيين مقدم رعاية مناسب. قد تتصور أن معظم كبار السن لا يحتاجون إلى صيانة نسبيًا وليس لديهم أي احتياجات مهمة إلا إذا كانوا يتعاملون مع مرض خطير بشكل خاص ، لذلك ستفعل أي وكالة رعاية تقريبًا.


ستكون مخطئا جدا.


مع تقدمنا ​​في العمر ، بدأنا في عدم القدرة على القيام بالأشياء التي اعتدنا القيام بها عندما كنا أصغر سنا. قد يكون هذا صعبًا جدًا للتعامل معه نفسيًا ، لكن المشكلات الجسدية هي التي قد تكون أكثر إشكالية. إذا قررت أنه يمكنك التعامل مع رفع أو التعامل مع قدر كبير من الوزن والفشل ، فقد تكون في وضع يسمح لك بالإصابة أو أسوأ. إذا اخترت الجلوس خلف مقود سيارتك والقيام بمهمة أو مهمتين عندما يكون بصرك وردود أفعالك معرضة للخطر ، فإنك تخاطر بإيذاء نفسك والآخرين - إن لم يكن أسوأ.


هذه هي الأشياء التي تؤثر على عضو عائلتك الأكبر سناً ، ولكن ليس كل مواطن كبير السن هو نفسه. يختلف كل شخص عن الآخر ويتعامل مع عملية الشيخوخة بطرق مختلفة جذريًا. إن افتراض أن جميع كبار السن غير ضار نسبيًا ويمكن لأي وكالة رعاية منزلية أن تعتني بهم هو مجرد خطأ واضح وإهمال جسيم. تحتاج إلى العثور على الوكالة المناسبة للتعامل مع احتياجات كبار أفراد عائلتك.


إليك بعض الأشياء الأخرى التي يجب أن تعرفها حول تعيين مقدم رعاية منزلي لكبار السن:


حدد ما يحتاجه أفراد عائلتك - لا يوجد شيء أكثر أهمية من القائمة التي يحتاجها المريض عندما يكون تحت رعاية مقدم رعاية في المنزل. بهذه الطريقة ، هناك فهم واضح لما هو مطلوب من مقدم الرعاية منذ البداية.


ليس انتقالًا سهلاً - لا يعني مجرد تعيين شخص ما للمساعدة أن فرد العائلة المتأثر سيكون على ما يرام مع التغيير. قد يكون إجراء هذا التغيير تحديًا ، لذا ابدأ الحديث عنه مبكرًا ويفضل قبل أن يكون هناك حاجة إليه.


ليست كل الوكالات متساوية - قم ببعض الأبحاث وتعرّف على الوكالات التي تعتبر جواهر حقيقية وأيها يجب تجنبها.


عمليات التحقق من الخلفية والأدوية - تعرف على نوع الفحوصات الأمنية واختبار المخدرات التي يتم إجراؤها من وكالة إلى أخرى. قد تجد أن بعض السياسات متساهلة جدًا من أجل راحتك.


تجربة مع كبار السن - حتى إذا طالبت إحدى الوكالات بتقديم خدمات الرعاية المنزلية ، فأنت بحاجة إلى معرفة أن لديهم بالفعل خبرة في العمل مع كبار السن.


يمكن أن يكون تعيين مقدم رعاية منزلي لكبار أفراد الأسرة وقتًا عصيبًا للغاية. بالنسبة للبعض ، يواجهون حقيقة أنهم غير قادرين على فعل نفس الأشياء التي كانوا يفعلونها من قبل. بالنسبة للآخرين ، من الصعب رؤية التدهور الجسدي ، وحتى العقلي ، لأحبائهم. ومع ذلك ، بالنسبة للآخرين ، فقد حان الوقت الذي يواجهون فيه فناءهم بطريقة لم يسبق لهم مثيلها من قبل. مع مثل هذا الوقت الحساس ، من الضروري أن تجد أنت وعائلتك وكالة الرعاية المنزلية المناسبة التي يمكن أن تكون مرنة بما يكفي للتعامل مع أي شيء يأتي في طريقهم.

هل اعجبك الموضوع :