القائمة الرئيسية

الصفحات

بعض النصائح الشائعة لاختيار اسم طفل فريد

 



سيأتي وقت يتعين عليك فيه اختيار الاسم الأول لطفلك! يا لها من لحظة جميلة ... حسنًا ليس للجميع ... بالنسبة لبعض الآباء ، فإن اختيار الاسم الأول يتحول أكثر إلى جدال ، إلى خطابات لا نهاية لها لمحاولة إقناع الآخر وأنا أمر.

من جانبنا ، إذا كان لدينا طفل رابع (وهو في الواقع ليس له صلة على الإطلاق ؛-) ، فهناك فرصة جيدة لأننا نبحث ، مرة أخرى ، عن اسم قصير يبدأ باسم واحد. وبالتالي يمكننا إكمال سلسلتنا السعيدة.

1- اختيار الاسم الأول لطفلك يخصك أنت والديك فقط!

لذلك لا تدع نفسك تتأثر بوالديك أو عائلتك أو أصدقائك (الذين سيحبون وضع سنتهم وإعطائك رأيهم في الأمر). اتبعي غرائزك وفكري بشكل خاص في مستقبل طفلك الدارج: اسم "مضحك ولطيف" في السنوات الأولى من حياته قد لا يكون له نفس التأثير على سيرته الذاتية فيما بعد!

مع وضع هذا العنصر الأول في الاعتبار ، ابدأ بإجراء البحث الخاص بك كل على حدة وإدخال أفضل الأسماء الخاصة بك في القائمة.

ثم قارن بين القوائم الخاصة بك للاتفاق على "قائمة مختصرة" من الأسماء التي تحبها كلاكما.

2- كيفية اختيار الاسم الأول

قم بمطابقة كل اسم أول في "القائمة المختصرة" مع اسمك الأخير ، في أي من الاتجاهين ، للتأكد من أن الكل متناغم ، وممتع لسماعه ، وسهل النطق. عندما يكون الاسم الأخير طويلًا أو مركبًا ، يفضل الاسم الأول القصير. على العكس من ذلك ، سيكون للاسم الأخير القصير جدًا توازن أفضل مع الاسم الأول الأطول. تسمح الألقاب المكونة من مقطعين بالاختيار الأكبر في طول الاسم الأول.

3- خذ الأمور بسهولة مع الغرابة و "التهجئات الجديدة" في اختيار الاسم الأول

يمكن اعتبار اختيار اسم الطفل الأصلي لمولودك الجديد علامة على الاختلاف ("طفلي فريد") والتأكيد. ومع ذلك ، عليك أن تعرف كيفية احتواء نفسك أحيانًا والتفكير في العواقب المستقبلية للانحراف المحتمل.

حتى لو كان من الممكن منذ عام 1993 اختيار الأسماء الأولى للفتيات أو الأسماء الأولى للأولاد بأي تهجئة (كان من الضروري في السابق قصر نفسه على تلك الموجودة بالفعل) ، تذكر ، قبل التبديل إلى الأصالة المطلقة ، أنه سيتعين على طفلك تهجئة اسمهم الأول طوال حياتهم ويقبلون أنه قد يكون مشوهًا وأخطاء إملائية إذا كان كذلك.

أيضًا ، تجنب استخدام اسم مستعار كاسم أول ، فقد يقضي طفلك حياته في شرح أن اسمه "تيم" وليس "تيموثي".

4- احتفظ بأسماء أصنامك الأولى لأطفالك

إن البحث عن اسم بين أصنامك ليس هو أفضل شيء تفعله ... قد يكون طفلك مركز الاهتمام والضحك لأصدقائه الصغار. لذا قاوم رغبتك في الاتصال بها جوني أو بيونسيه أو مادونا.

إذا كنت معجبًا حقيقيًا ، فاشتر لنفسك كلبًا أو قطة يمكنك أن تعطي لها الاسم الفني لمعبودك.

5- قم بإسقاط الأسماء الأولى "العصرية" للغاية

باختيار اسم أول عصري ، فإنك تعرض طفلك لخطر الغرق تحت كتلة أطفال آخرين يحملون نفس الاسم الأول. الآن ، على سبيل المثال ، إذا قمت بتسمية ابنك الصغير Lucas ، فهناك فرصة جيدة أن ينتهي به المطاف في الفصل مع 3 أو 4 من Lucas الصغار.

6- تحقق من معنى وأصل الاسم الأول لطفلك المستقبلي

قد لا يكون هذان الأمران مهمين بالنسبة لك الآن ، لكنهما قد يكونان لطفلك لاحقًا. يمكن أن يعطي معنى الاسم الأول أدلة على بعض الصفات أو سمات الشخصية (سواء كنت تصدق ذلك أم لا) ، ويمكن أن يكون دليلًا إضافيًا في اختيارك.


هل اعجبك الموضوع :