القائمة الرئيسية

الصفحات

أعتقد أن الأساطير والأساطير نادراً ما تصنع من الحقيقة



يمكن أن تكون الأساطير مربكة للغاية لأنها يمكن أن تسبب جنون العظمة لدى البعض. لذلك ، من الأفضل أن يتم كسر هذا الهراء خاصة في حالة الحفاضات. تعتبر حفاضات الأطفال من السلع الأساسية لحماية الطفل والعناية به. على المرء أن يدرك أن الحفاضات ، سواء كانت حفاضات الأطفال حديثي الولادة أو حفاضات الأطفال الصغار أو حتى مناديل الأطفال لذلك الغرض مفيدة للغاية لحماية البشرة الحساسة للأصابع الصغيرة. لكن كل الأشياء الجيدة لها سلبيات أيضًا ، ومن الأفضل فضح مثل هذه الأساطير الضخمة. إذن ، إليك بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة التي تحيط بحفاضات الأطفال.


الطفح الجلدي الناتج عن الحفاضات غير طبيعي أو حرج


الحقيقة هي أن الطفح الجلدي يحدث بالفعل ونظرًا لأن الأطفال لديهم بشرة شديدة الحساسية ، فمن الشائع حدوث الطفح الجلدي. الطفح الجلدي هو في الأساس التهاب الجلد (التهاب الجلد) الذي يحدث بسبب الحفاضات المبللة / الحفاضات التي لا تتغير كثيرًا. يمكن علاجها بسهولة باستخدام العلاجات المنزلية ، على الرغم من أنه خلال فترات طويلة ، يجب عليك طلب المساعدة المهنية. تذكري تغيير الحفاضات كلما كانت مبللة أو متسخة وستكون فرص الإصابة بالطفح الجلدي أقل بكثير.


حفاضات بانت ستايل غير مريحة


هذه خرافة مهمة يجب إزالتها. تقوم حفاضات Pant style بعمل مرموق في الأسواق اليوم ويشتريه العديد من الآباء لأنها تتناسب تمامًا مع خصر الطفل. مقارنةً باللفائف ، فإن الملاءمة الدافئة PSDs تلتصق بجسم الطفل بشكل أفضل من العديد من أنماط الحفاضات الأخرى. لذا في المرة القادمة التي تشتري فيها سراويل الحفاضات ، تأكد من وجود حفاضات Pant Style على قائمة المجموعة الخاصة بك.


فقط Extra Absorb هو الأفضل


يشعر الآباء بالقلق حقًا عندما يتعلق الأمر بامتصاص قدرات حفاض معين وهي أيضًا نقطة صالحة ولكن المعرفة المحدودة لا تساعد دائمًا. يمكن للمرء أن يفضل شيئًا مثل "حفاضات Maxi التي تمتص نعومة إضافية" والتي ، بالطبع ، تنقذ ولكن هناك أنواع أخرى يجب عليك الانتباه إليها أيضًا. يمكنك اختيار الأنواع القياسية أو تلك المناسبة للتهوية والتي لديها أيضًا فرص أقل للتسبب في الطفح الجلدي.


إذا كانت مبللة أو متسخة ، قم بتغييرها بعد مرور بعض الوقت


العديد من النصائح تقول إنه بمجرد أن تصبح الحفاض مبللة أو متسخة ، يجب تغييرها بعد حوالي 20-25 دقيقة. الحقيقة هي أنه يجب تغييرها على الفور والتخلص منها. خاصة إذا تلوثت. عادة ، لا يلوث الأطفال حفاضاتهم عندما ينامون ، لكنهم قد يبللونها أثناء النوم مما يوفر لها خصائص الامتصاص مساعدة كبيرة ولكن على الرغم من كل شيء ، فمن الأفضل تغيير الحفاضات بمجرد اتساخها.


تؤدي الحفاضات الضخمة إلى تشوهات جسدية


يحدث هذا عادةً في حالة الحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة أو حفاضات Pant Style التي تكون أثقل من نظيراتها من القماش. ترتبط الخرافات مثل تقوس الساقين أو مشاكل العمود الفقري بالحفاضات وهي خاطئة تمامًا. يجب أن يكون الهدف هو شراء أفضل حفاضات بين عشية وضحاها لطفلك وفقًا لأحجامه ، ويجب ألا تمنعك مغالطات من الحصول عليها.


الحقائق الأسطورية في كل مكان حولنا ، لا يمكن للمرء أن يهرب منها. لهذا السبب من الأفضل عدم الالتفات إليها والتركيز على صحة الطفل وتغذيته يجب أن يكون ذا أهمية حيوية. لقد كان الإنترنت مفيدًا جدًا. يمكنك تصفح وشراء أفضل حفاضات الأطفال حديثي الولادة أو أفضل مناديل الأطفال المبللة عبر الإنترنت ورعاية أطفالك الصغار مثل الوالد الفخور والمسؤول.


هل اعجبك الموضوع :