القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعد طفلك على التعلم والمشاركة والضحك والنمو لأن البدايات الجيدة لا تنتهي أبدًا




في معظم العائلات في الوقت الحاضر ، هناك معيلان. عندما يكون لديك طفل ، بالكاد يكون لديك خياران لرعايته. واحد هو البقاء في المنزل ورعاية هؤلاء البراعم الصغيرة أو تسجيلهم في رعاية الأطفال. يقضي ما يقرب من 11 مليون طفل دون سن الخامسة ما معدله 35 ساعة في الأسبوع في رعاية البعض غير الأمهات. بغض النظر عن المواقف الأسرية ، يستحق أطفالك تعليمًا عالي الجودة يعزز الاستعداد للمدرسة.


قد يكون العثور على رعاية الأطفال المناسبة لطفلك في Eastern Creek أمرًا صعبًا ، إن لم يكن مخيفًا. نحن هنا لمساعدتك على جعل الأمور أسهل.


1. ابدأ البحث:


ابدأ البحث في أقرب وقت ممكن ، حتى يكون لديك متسع من الوقت لتصفية أفضل رعاية أطفال في منطقتك مع جميع وسائل الراحة التي تبحث عنها. إن تحديد موقع رعاية أطفال جيدة لطفلك ليس بالأمر السهل ، بل سيستغرق وقتًا.


2. القائمة المختصرة:


من القائمة ، لديك قائمة مختصرة لبعضها. يمكنك القيام بذلك عن طريق التحقق من المراجعات على الإنترنت أو من خلال التحدث إلى الآباء الآخرين. اجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول مستوى وجودة التعليم والموظفين والجو.


3. قم بزيارة The Child Care في بلاكتاون:


بمجرد الانتهاء من القائمة المختصرة ، اذهب لزيارة الموقع. سوف ترحب بك رعاية الأطفال عالية الجودة دائمًا في أي وقت.


ماذا تحقق؟


نسبة البالغين إلى الأطفال: اسألهم عن عدد الأطفال لكل شخص بالغ. كلما قل العدد ، زاد الاهتمام الذي سيحصل عليه طفلك. كلما كان طفلك أصغر سنًا ، زادت أهمية نسبة البالغين إلى الأطفال. يحتاج الأطفال إلى نسبة البالغين إلى الأطفال تبلغ 1: 4 بينما يمكن للطفل البالغ من العمر 4 سنوات التكيف مع 1:10.

حجم المجموعات: اكتشف عدد الأطفال في المجموعة. كلما قل الرقم ، كان ذلك أفضل. تخيل طفلك في مجموعة من 25 مع خمسة بالغين ومجموعة من 7 مع شخصين بالغين. أيهما سيكون هادئًا وآمنًا لطفلك؟

مقدم الرعاية: تحقق من مؤهلات مقدم الرعاية في مراكز رعاية الطفل في بلاكتاون. من الأساسي أن يتمكن الأشخاص ذوو التدريب والخبرة الجيدة من تقديم رعاية أفضل لطفلك. تحقق أيضًا من المدة التي يقضيها مقدم الرعاية في الرعاية. مقدمو الرعاية الذين يأتون ويذهبون يجعلون من الصعب على طفلك التكيف في كل مرة.

4. اتخاذ قرار:


لذا ، نظرًا لأنك زرت العديد من منظمة Cares ، فقد حان الوقت الآن لتقرير من ستقبل طفلك. فكر في كل مكان من الأماكن التي زرتها وقم بوضع اللمسات الأخيرة على المكان الذي تشعر أنه مثالي لطفلك.


لا تنس أن الرعاية عالية الجودة ذات الأسعار المعقولة ضرورية لك كوالد لتحقيق التوازن بين نجاح العمل والمسؤوليات الأسرية.

هل اعجبك الموضوع :