القائمة الرئيسية

الصفحات

مساعدة بقالة كبيرة يمكن أن تساعد والديك على البقاء في منزلهم




بينما تشاهد أفراد عائلتك الأكبر سنًا يتقدمون في السن ، تبدأ في طرح العديد من الأسئلة حول المشكلات التي سيواجهونها. في حين أن العديد من هذه الأسئلة تستند إلى صحتهم العقلية والجسدية ، فمن المحتمل أنك لا تفكر كثيرًا في مساعدة كبار البقالة. في المخطط الكبير للأشياء ، تبدو محلات البقالة منخفضة جدًا من حيث الأولوية ، ولكن كما اتضح ، قد يكون هذا النشاط اليومي العادي إلى حد ما أكثر أهمية مما كنت تتخيله.


فكر في عادات تسوق البقالة الخاصة بك. سواء كنت تذهب مرة في الأسبوع أو مرتين في الشهر ، فهناك عملية تخطط من خلالها لرحلتك. في الواقع ، كيف تخطط لشراء البقالة ، وكيف تتنقل في السوق ، وكيف تضع الأشياء بعيدًا في المنزل ، كلها تتبع عملية. الخلاصة الرئيسية هي أن لديك حرية الحركة والاستقلال. التسوق من البقالة ، بالإضافة إلى الأنشطة اليومية الأساسية الأخرى ، يعني في الواقع قدرًا كبيرًا لأفراد الأسرة الأكبر سنًا لأنهم يمثلون جودة الحياة والاستقلال وطريقة للحفاظ على الثقة في وقت يبدو فيه أن سنهم يأخذ المزيد كل يوم .


بالإضافة إلى ذلك ، من المهم إبقاء الأمور في نصابها. المساعدة في شراء البقالة ليست مثل الرعاية المنزلية لكبار السن ، لذلك لا يحتاج والديك (والديك) إلى التخلي عن ممتلكاتهم أو أسلوب حياتهم ، وهذا بالتأكيد يشمل القدرة على البقاء في منزلهم.


إذا كانت عائلتك تشعر بالفضول بشأن مساعدة البقالة الكبيرة وما إذا كانت مناسبة لك ، فإليك بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي قد تطرأ على هذا السؤال:


ما مدى ضرورة مساعدة كبار بقالة؟ تختلف كل عائلة عن الأخرى ، ولكن إذا كان والداك يواجهان صعوبة في التجول في السوق أو وضع قائمة كاملة بالبقالة ، فيجب أن يكون هناك مستوى معين من التدخل. حتى لو لم تكن هناك حاجة إلى مساعدة احترافية بعد ، فقد تحتاج أنت أو قريب / جار / صديق آخر إلى المساعدة.


ما هي المنافع؟ حسنًا ، يحافظ على والديك نشيطين ومستقلين لأنهما لا يزالان قادرين على الخروج من المنزل وإملاء ما يريدانه من حيث طعامهما. قد لا يجرون محادثات مع الآخرين ، لكنهم ما زالوا اجتماعيين ، بالإضافة إلى أنه تمرين خفيف قد لا يحصلون عليه بخلاف ذلك.


ما هي أهمية جدول التسوق؟ يعد الحفاظ على الروتين أمرًا بالغ الأهمية في جميع جوانب حياة المتقاعدين وكبار السن تقريبًا. علاوة على ذلك ، من الجيد أن يكون لديك روتين غير مواعيد الطبيب وعشاء المناسبات الخاصة فقط. يمكن أن يكون الروتين المنتظم مفيدًا في التخطيط للوجبات والحفاظ على ميزانية الطعام ، وهو أمر جيد لمن لديهم دخل ثابت.


قد لا تكون مساعدة البقالة الكبيرة على رأس قائمة الأشياء التي يجب التفكير فيها لوالديك المسنين ، ولكن مع تقدمهم في السن ، ابدأ في الاهتمام بأي مشكلات قد تبدأ في مواجهة هذا النشاط. إذا ذكروا أنهم يواجهون مشكلة في التجول في المتجر ، أو يواجهون مشكلة في تجميع قائمة التسوق ، أو ربما يستغرق وقتًا أطول مما ينبغي دون معرفة السبب ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء التفكير في فوائد مساعدة كبار البقالة.

هل اعجبك الموضوع :