القائمة الرئيسية

الصفحات

حافظي على نظافة طفلك من خلال هذه الخطوات الأربع السهلة

 





تأتي الأبوة مع العديد من التحديات والتغلب عليها عملية تستغرق وقتًا. عندما نتحدث عن الأبوة والأمومة ، هناك العديد من الجوانب التي لا يمكن تجاهلها وتلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على صحة الأطفال وخلوها من الأمراض. النظافة هي أحد الجوانب التي تساهم في نمو أطفالك. يجب ألا ينفد مخزون الأساسيات مثل مناديل الأطفال وحفاضات الأطفال.

شراء حفاضات الأطفال عبر الإنترنت هو أمر يفعله كل والد. تعتبر الحفاضات طريقة رائعة للحفاظ على نظافة وصحة أطفالك. لكن التعامل معهم قد يكون مروعًا بعض الشيء نظرًا للإمكانيات المختلفة. في الأسابيع القليلة الأولى ، سيكون من الصعب التعامل مع الحفاضات الفوضوية والمتسخة.

فيما يلي 4 خطوات سهلة للاعتناء بنظافة أطفالك بشكل أفضل

احتفظي بحقيبة حفاضات يدوية

عندما يصل طفلك الصغير أخيرًا ، حان الوقت لبدء صيانة مجموعة أدوات الصرف الصحي. احتفظ بالممتلكات مثل الحفاضات ومناديل الأطفال وغسول الأطفال ومسحوق الأطفال وبعض الصحف بحيث لا تتطلب منك الجري والبحث عن الإمدادات عندما يشم طفلك رائحة البراز. هذه الحقيبة ستكون مفيدة للغاية خلال نزهاتك. لكن لا تنسي وضع بعض الملابس الجديدة فيه عندما تبدأين في إخراج أطفالك في رحلات قصيرة.

احتفظ بالشيك

لا تنتظري حتى يبكي طفلك لإعلامك بالفوضى. لأنه ليس كل الأطفال يتفاعلون بنفس الطريقة. سيبقى البعض في مكانه ولا يصدر أي ضوضاء لساعات. هذا من شأنه أن يؤدي إلى التهابات الجلد والتهيج الذي يضر بصحة الأطفال. لذلك ، احرصي دائمًا على مراقبة حفاضات طفلك.

تغيير الحفاضات

ضعي طفلك على جريدة نظيفة واقطعي الجوانب برفق (في حالة استخدام حفاضات بنمط بانت) أو قومي بفك الملصقات (في حالة استخدام حفاضات عادية) الآن ، قبل البدء في التنظيف ، تأكد من وجود ما يكفي من الألعاب أو غيرها من الألعاب لتشتيت انتباه الطفل لأن الأطفال غالبًا ما يصابون بالضيق أثناء تغيير الحفاضات. عند الانتهاء من التنظيف ، اغسلي الحفاض المتسخ بالجرائد وضعيه في سلة المهملات. اغسلي يديك بالصابون قبل العودة إلى طفلك ، ضعي بعض المستحضر والبودرة قبل تغيير طفلك إلى حفاض جديد.

لا تقصر عن الأساسيات

تأكد دائمًا من أن ضروريات الطفل ، سواء كانت حفاضات أو مناديل أطفال أو أكياس تستخدم لمرة واحدة وما إلى ذلك ، كافية. هناك العديد من العلامات التجارية المتوفرة في الهند والتي لا تكلفك الكثير وتقدم حفاضات أطفال منخفضة السعر.

يعد الاعتناء بنظافة أطفالك أمرًا صعبًا ولكنه ليس مستحيلًا. ليس فقط الطفل ولكن العناية بنظافتك الشخصية أمر بالغ الأهمية أيضًا. اختر المنتجات المناسبة ، واسمح لنفسك بالاعتياد على احتياجات أطفالك وأنت جاهز تمامًا. اشترِ حفاضات الأطفال عبر الإنترنت في الهند دون الحاجة إلى الخروج من منزلك.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :