القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم خمسة أسباب لعدم تعيين ساحر لحفلة عيد ميلاد طفلك



إنه مشهد شائع بما فيه الكفاية! أغطية المائدة البلاستيكية الملونة تزين أثاث حديقتك. تتمايل البالونات وتنسج في الهواء ، مثقلة بالكراسي المقيدة بها. عشرون طفلًا يصرخون يركضون حول الفناء الخاص بك ، ويتقاطعون في مسارات بعضهم البعض ، ويمزحون بالخطر. قد تتخيل أنه من كل السكر ، لكن الكعكة الكاملة من مخبز نادي الخصم (كاملة مع بطل خارق صالح للأكل في الأعلى) تجلس في الثلاجة. وبعد ذلك ، من الزاوية تقريبًا ، تكتشفه. مع قضيته وطاولاته ، إنه الساحر الذي وظفته للحفلة.


إذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فقد يكون السبب أنك أحد الوالدين. إن حضور ساحر إلى حفلة عيد ميلاد طفلك أمر أمريكي مثل فطيرة التفاح. لكن هل يجب عليك تعيين ساحر لحفلة طفلك؟ هنا خمسة أسباب لعدم!


السبب 1: أنت لا تريد أن يتمتع الأطفال بالكثير من المرح

السحرة مرحون! في بعض الأحيان ربما تكون ممتعة للغاية. سحب الأشياء من العدم؟ جعل الأشياء تطفو من تلقاء نفسها؟ جعل الأشياء تختفي ثم تعود إلى الظهور؟ ناهيك عن كل مشاركة وتفاعل الجمهور! ساحر الأطفال الجيد سيجعل الأطفال ينخرطون في نداء واستجابة سخيفة ، وهز أصابعهم ، والتظاهر بفعل كل أنواع الأشياء البرية التي تقوي السحر. إذا كنت تريد أن تشعر حفلة أطفالك وكأنها حدث للمحاسبين في منتصف العمر يقام في نادي لليخوت ، فقد ترغب في إعادة النظر في تعيين ساحر.


السبب 2: أنت لا تريد أن يضحك أي شخص كثيرًا

السحرة مضحك! حسنًا ، الجيدون ، على أي حال. أعني - ألق نظرة على هذا الفيديو. ترى هؤلاء الأطفال يضحكون؟ ترى والديهم يضحكون؟ يمكن لأي شخص أن يبلل نفسه عن طريق الخطأ من هذا الضحك. أنت لا تريد أن تكون مسؤولاً عن مثل هذا الحادث المؤسف.


السبب 3: أنت لا تريد أن يختبر ضيوفك الكثير من التساؤلات

"كيف فعل هذا؟" هي لازمة شائعة ، يصرخها الأشخاص الذين اندهشوا للتو من خدعة سحرية مستحيلة. بعد كل شيء ، يبدو أن السحرة يفعلون المستحيل. لكن بالطبع يجب أن يكون ذلك ممكنًا لأنهم فعلوه للتو. هذا يترك الضيوف في حالة من الاستغراب. حتى الكبار يُتركون وكأنهم أطفال وهم يهربون من العالم الحقيقي ، وينتقلون إلى وقت أبسط عندما كان هناك خلل سحري وكان العالم كله غير معروف. قد يعني الاستعانة بساحر ترك البالغين في حفلتك يغفلون عن مشاكلهم لبعض الوقت. من الأفضل تخطي الساحر وترك أفكارهم مركزة على الفواتير والأعمال المنزلية التي يجب القيام بها عند عودتهم إلى المنزل.


السبب 4: أنت لا تريد أن يشعر طفل عيد الميلاد بالتميز

عندما تستأجر ساحرًا لحفلة عيد ميلاد طفلك ، فسوف يركزون على جعل طفلك يشعر بأنه مميز. غالبًا ما يعني ذلك إشراكهم في الحيل الكبيرة ، وفي بعض الحالات ، إغراقهم بالهدايا. قد لا ترغب في أن يشعر طفلك بالدلال خوفًا من إفساده. من الأفضل تخطي الساحر. ربما تخطي الحفلة أيضًا. يمكنك دائمًا إقامة حفلة تنظيف المنزل لهم بدلاً من ذلك؟ هذا عندما تجعلهم ينظفون المنزل بدلاً من اللعب مع أصدقائهم.


السبب 5: أنت لا تريد أن يكون حفلتك لا تنسى

لنكن صادقين - إذا كنت في حفلة مع ساحر ، فستكون علاقة لا تُنسى. كل المرح ، الضحك ، الإعجاب ، والطريقة التي يقدم بها الساحر الكثير حول عيد ميلاد الطفل؟ لن ينسى الناس قريبًا تلك الحفلة أو الآباء الذين ألقوها. من الأفضل منحهم علاقة مملة منسية قبل أن تنتهي. من يريد أن يُذكر لكونه رائعًا ، على أي حال؟

هل اعجبك الموضوع :