القائمة الرئيسية

الصفحات

إعادة ابتكار طعام الزفاف في حفلات الزفاف الهندية نظرة!



الانحناءات المختلفة وإعادة الابتكار التي تظهر في القائمة في حفل الزفاف الهندي في الآونة الأخيرة تغير الوظيفة حقًا. بصرف النظر عن متعة ضيوف حفل الزفاف ، هناك الكثير من النكهات والمأكولات وطريقة التقديم في بوفيه الزفاف تتحدث كثيرًا عن مستوى الإبداع العالي في صناعة المواد الغذائية وفي خدمات التخطيط لحفلات الزفاف لمنظمي حفلات الزفاف الفاخرة.


في هذه المدونة ، شاهدنا في حفل زفافي الفخم أجزاء مختلفة من مطبخ الزفاف والطعام اللذيذ في حفل الزفاف الهندي الذي خضع لإعادة اختراع وتغييرات جديدة!


كعكة الزفاف منحلة وشخصية


تطورت الكعك إلى قطع مركزية تجذب انتباه الجميع. من الكعك الفاخر بأوراق الذهب الأصلية والطلاء الصالح للأكل لكعكات الزفاف البراقة مع اكتساح زهور السكر ، هناك كيكات زفاف لكل نوع من أنواع الزفاف!


يختار بعض الأزواج كعكات مستوحاة من الهندسة المعمارية والتصميم والتفاصيل الدقيقة - الانحناءات الخرسانية والمعدنية والقوام الممتع. لكن البعض الآخر قد يرغب في كعكات مصممة خصيصًا لأذواقهم الفردية ، كعكات تعكس العلاقة بين الزوجين - كعكة قوس قزح بألوان مصممة بأيدي بزخارف نباتية زرقاء وطيور دوارة ، كعكات مستوحاة في الموسم ، كعكات موضوعة فوق أسماء الأسماء أو كعكات لكل ضيف تقدم مع أزهار وأوراق شجر مقطوعة - لبضعة أسماء!


يتخذ الناس أيضًا خيارات شجاعة مع كعك منقوع مثل الياسمين واللافندر وعشبة الليمون والزعتر. كما يتم مشاهدة كعكات الزفاف كب كيك في حفلات الزفاف المعاصرة.


تقديم جزء من حجم اللدغة


مفهوم تقديم الأطباق الكبيرة للضيوف ، خاصة عندما يرقصون أو يتواصلون اجتماعيًا مشغولين ، يبدأ عفا عليه الزمن لأن المزيد من الطعام يختار تقديم أجزاء أصغر في وظيفة غير أسفل. أثناء وظيفة Mehendi أو حفلة ترحيب ، يكون من العملي الحصول على تاباس أو مطعم للوجبات الخفيفة. الأجزاء صغيرة ويتم تقديمها ساخنة مثل الباتاتاس اللذيذ ، ولحم الكوكا ، والروبيان بالثوم ، إلخ.


سيعمل أخصائيو تصميم الطعام على الانتشار الكامل مع الأطعمة الفاخرة والأساليب الجميلة ، بما في ذلك المنتجات الذواقة من أوروبا وأستراليا وسنغافورة مثل الحرفيين الجبن واللحوم المعطرة ، والخبز العضوي الطازج والبني. ستكون طاولة الرعي هذه متناغمة مع الوظيفة بحيث يتدفق الديكور بشكل جميل.


جرب في حفل كوكتيل


يعد حفل الكوكتيل حدثًا أنيقًا ومفتوحًا للعديد من التجارب من حيث المأكولات والتقديم واختيار المشروبات. يستمر نوادل حفلات الزفاف المحترفون في وضع الانحناءات على المفضلات القديمة وإعادة تحديد الحدود.


إضافات مثل الكركم وماء إكليل الجبل المحمص إلى الجن ومنشط بسيط ، وزهر الليمون الطازج مع كوكتيلات مختلفة ، أو البلين مع تطور الأزهار أو عرض لقطات للضيوف على شكل لقطات من الشوكولاتة ، أو جرعات من الغلاية ، وما إلى ذلك. حفلة كوكتيل.


بار طعام الزفاف للأطفال


يعرف المصممون وخبراء الطعام أن إرضاء الأبناء عند الزواج أصعب من إرضاء الكبار! يحب الأطفال الألوان ويستمتعون بالتنوعات بحيث يمكن تقديم كميات أصغر بطريقة ممتعة مثل العجينة الرقيقة وأواني البيتزا مع الطبقة الملونة أو البيتزا الحلوة أو الكعك أو الكعك أو السوشي مع الإضافات والأسفل مثل الشوكولاتة والمارشميلو والفواكه - بهامان. سيكون الحليب المخفوق والعصائر بالتأكيد بمثابة حلوى وحلوى مثل الموز المقسم والكعك.


مفهوم القائمة الانتقائية


هذا مفهوم جديد نسبيًا حيث يتم تقديم قائمة انتقائية للضيوف عند الجلوس والطعام الذي يتم تقديمه على الطاولة - يمكن بسهولة تغطية طبقين مختلفين تمامًا. لا يمنح هذا الضيوف الشعور بأنهم في مطعم فاخر فحسب ، بل يمنحهم أيضًا تجارب تجربة أطباق مختلفة وهم مستعدون بجدية قد لا يكون لديهم.


مفهوم برنش.


ربما تفكر في إقامة حفل زفاف غداء لمجرد استكمال عطلة نهاية أسبوع زفافك بشكل عرضي؟ أو ربما تقيم حفلة كبيرة لضيوف حفل الزفاف على شكل وجبة فطور وغداء. يمكن فعل الكثير في المنطقة الجديدة لوجبات فطور وغداء الزفاف من القائمة إلى الموضوعات والديكورات.


يعد شريط الميموزا وقطرات القهوة البطيئة خيارًا جيدًا لتناول وجبة الفطور المتأخرة جنبًا إلى جنب مع المياه المكربنة ونكهة الصودا والعصير. يجب موازنة محطات الوجبات الخفيفة مثل الجرانولا الصحية والحبوب بنكهة الحليب والبارفيه إلى العروض الثقيلة مثل الكعك والكعك والكعك ولفائف القرفة معًا.


الزراعة إلى مائدة الطعام


كثير من الأزواج يتميزون بجودة طعامهم وأصله. يقدم العديد من الطهاة الآن المنتجات العضوية لحفلات الزفاف ، متبعين مفهوم "الزراعة على المائدة" حيث يكون كل شيء طازجًا ومن مصادر محلية وخالي من المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية. يعد مطبخ تذوق الطعام الجزيئي أيضًا اتجاهًا شائعًا الآن.


و أفضل مخطط الزفاف في جايبور يضمن ذلك لمزيد من اتجاهات المواد الغذائية لا تزال تظهر القوائم الزفاف، وأكثر انتقائية ومتنوعة في حفلات الزفاف الهندية. يتمتع حفل زفاف Global Tamarind بخبرة مع أنواع مختلفة من الأطباق التي أعيد اكتشافها وسيكون أكثر من سعيد لمساعدتك في التنقل عبر عدد من الخيارات المتاحة اليوم.

هل اعجبك الموضوع :