القائمة الرئيسية

الصفحات



الأقسام الأخرى لديكور حفل الزفاف الخاص بك هو وسيلة يمكنك من خلالها الإدلاء ببيان حول هويتك كزوجين. استمتع بجعلها فريدة وشخصية! لا يجب أن تكون عملية مخيفة. يصنع


قم بإنشاء خلفية صورة ليأخذها الضيوف. اصنع صندوقًا بيديك أو خلفية جميلة لصور الضيوف. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل تعليق عدد قليل من أكاليل الزهور أو البالونات لتأطير الصور ، أو يمكن أن يكون إعدادًا أكثر تعقيدًا مع خلفية ملونة ودعائم.


يمكنك أيضًا التفكير في استئجار كشك تصوير إذا كنت تريد أن يقوم خبير بإعداده.


كن مقتصدًا مع منصات التوصيل أو النوافذ أو الزجاجات. لحفل زفاف ريفي ريفي ، ابحث عن عناصر جذابة من متاجر التوفير المحلية ، مثل النوافذ القديمة أو الزجاجات المزخرفة الجميلة. قم بتعليق هذه العناصر على الجدران لإنشاء عرض ملفت للنظر. اعتمادًا على حجم العناصر الموفرة للطاقة ، قد يحتاجون إلى بعض الأجهزة لتثبيتها ، لذا تحقق من الموقع للعثور على أفضل طريقة لتثبيت هذه العناصر. بالنسبة للعناصر الأصغر حجمًا والأخف وزناً ، يمكنك تجربة الخطافات اللاصقة أو حتى شريط تغليف شفاف لتثبيتها على الجدران.


حاول وضع اللوحات الجانبية على الوركين واستخدمها لتعليق الديكور مثل الصور وتنسيقات الزهور أو الأضواء.


طريقة 2 من 4 ديكور معلق من السقف


اضبط مزاج المساء باستخدام الأضواء المعلقة. لإلقاء نظرة مثيرة ، حاول تعليق الكثير من الفوانيس الورقية ذات الألوان الزاهية من السقف. يمكنك تعليق الفوانيس الورقية بخطافات أو دبابيس وخيط صيد. أو يمكنك لصقها على السقف. إذا كنت تريد شيئًا أكثر دقة ، فحاول تعليق بعض الفوانيس المعدنية القديمة وتعبئتها بالشموع. قد تتطلب الفوانيس المعدنية تركيب المزيد من الأجهزة ، اعتمادًا على مدى ثقلها.


للحصول على خيار جيد ، قم بتطبيق أضواء عيد الميلاد البيضاء عن طريق لصقها بشريط تغليف على الأسقف أو باستخدام خطافات لاصقة.


علق أصابعك للحصول على خيار ديكور كلاسيكي ومبهج. تعتبر الدرسة طريقة مريحة وسهلة لجعل المكان أكثر احتفالية. قم بتعليق ربطة عنق فوق السقف وحول النافذة لإضفاء البهجة على مكان الزفاف.


لإضافة السطوع ، اذهب لتفريغ ملون. للحصول على نظام ألوان أكثر كتمًا ، جرب أنماطًا باللونين الأسود والأبيض أو ألوان الباستيل.


عبرت شرائط ورقية ملونة فوق السقف لإلقاء نظرة مرحة. تعتبر الشرائط الورقية طريقة أخرى سهلة وفعالة من حيث التكلفة لجعل المساحة تبدو مبهجة. جرب تشغيل الشرائط في منتصف الغرفة وسحبها للخارج للحصول على مظهر مبهر. قم بتدوير الخصر أثناء تعليقه للحصول على مظهر أكثر نسيجًا. اختر لونًا أو لونًا يناسب مخططك أو الكثير من الألوان الزاهية لإطلالة احتفالية.


يمكنك أيضًا تجربة تعليق أكاليل من المساحات الخضراء للحصول على مظهر أكثر طبيعية.


الخريف هو موسم الزفاف ، وعدد حفلات الزفاف أقل بشكل كبير من العام الماضي. ومع ذلك ، هناك من قرروا بحزم أنه حتى التاج لن يمنعهم من الزواج. في مكتب التسجيل التابع لإدارة المدينة في فاين ، بسبب التاج والوضع الجديد ، انخفض عدد الزيجات إلى النصف تقريبًا مقارنة بالعام الماضي.


العروس ، العريس ، الأب الروحي ، العرابة ، المسجل والأقنعة ، هي صورة شوهدت في الأشهر الأخيرة في حفلات الزفاف التي أقيمت في وقت التاج. على الرغم من المسافة والأقنعة والقاعات الفارغة ، إلا أن بعض الأزواج لا يتخلون عن تذكر حفل زفافهم لبقية حياتهم.


منذ بداية العام ، تم إبرام 233 حالة زواج في مكتب التسجيل التابع لإدارة المدينة في فاين ، 160 منها وقت التاج ، وفي نفس الفترة من العام الماضي كان هناك 370 ، بينما كان هناك قبل عامين 485. بسبب الوضع الجديد ، يؤجل العديد من الأزواج حفلات الزفاف من أجل وضع أفضل ، كما يقول أمين السجل فيستا تاك.

يتم إجراء حفلات الزفاف في وقت التاج حصريًا في قاعة الزفاف الاحتفالية ، وفقًا لجميع الإجراءات الوبائية التي يحددها طاقم الأزمات لحالات الطوارئ.


حفلات الزفاف اليوم غريبة حقًا. يوجد في قاعة الاحتفالية ما لا يزيد عن عشرة أشخاص ، بما في ذلك المسجل والمصور. يوضح المسجل أن المتزوجين حديثًا يقررون بأنفسهم ما إذا كانوا سيخلعون أقنعةهم ويقبلون بعد الزواج أم لا.

الحب في عصر التاج ليس ممنوعا ، يتزوج الشباب في دائرة أقربائهم ، لكن حفلات الزفاف التقليدية الكبيرة تم تأجيلها أو إلغاؤها إلى حد كبير. يتم الاحتفال بالاحتفالات في دائرة من عدد أقل من الناس في المطاعم ، مع احترام جميع الإجراءات الوبائية المخطط لها.

هل اعجبك الموضوع :