القائمة الرئيسية

الصفحات

8 نصائح للتخطيط لحفلة عيد ميلاد بميزانية محدودة

 


 

يرغب كل والد في الاحتفال بعيد ميلاد طفله بأبهة وإظهار رائع حتى لا ينسى كل من حضر الحفل اليوم أبدًا. ولكن إذا كانت ميزانيتك لا تسمح لك بإنفاق الكثير ، فكيف ستقيم حفلة فخمة. ومع ذلك ، من الممكن أن تحتفل بعيد ميلاد طفلك دون الحاجة إلى كسر البنك ، ويحب ذلك الجميع في منزلك. الآن سأقدم لك 8 نصائح للتخطيط لحفلة عيد ميلاد بميزانية محدودة.

1. حدد اهتمامات ابنك - قم بتضمين تلك الأشياء التي يحبها طفلك في حفلتك. قد يهتم ببعض الأنشطة مثل طباشير الشعر أو تضمين موضوع Shopkins أو إقامة حفلة كرة سلة. بعد تحديد اهتمامات طفلك ، انتقل إلى Google وابحث عن الطعام والألعاب والديكورات والدعوات. يمكنك العثور على كل هذه المعلومات على موقع Pinterest.

2. حدد مبلغًا محددًا من الميزانية ولا تتجاوزه - بمجرد أن تدرك مقدار الأموال التي يمكنك استثمارها ، فسوف يساعدك على اتخاذ القرار بشأن عدد الأشياء التي يمكنك شراؤها للاحتفال. يمكنك أن تجد الكثير من الأشياء في منزلك. استخدم كل هذه الأشياء واحتفل بعيد الميلاد في حدود الميزانية.

3. حدد موقعًا مناسبًا للميزانية - لنفترض أن أي فرد من عائلتك مستعد للاحتفال بعيد الميلاد في المنزل ، ثم يمكنك الذهاب إلى الكنائس وحدائق الحياة والاحتفال بها هناك. سوف يتقاضون مبلغًا صغيرًا جدًا من المال مقابل ذلك. إذا كان احتفالك يعتمد على موضوع كرة السلة ، فيمكنك حجز صالة ألعاب رياضية له أيضًا. بعد الاحتفال ، ما عليك سوى تنظيفه ولن يتقاضوا أي أموال مقابل ذلك.

4. اختر وقتًا مناسبًا للميزانية - اختر هذا الوقت للاحتفال عندما لا يرغب أحد في تناول وجبة كاملة. يمكن أن يكون أفضل وقت لذلك بين الغداء والعشاء ، أي بين 3 مساءً و 5 مساءً. إذا اخترت مكانًا معينًا يتقاضى نقودًا ، فحدد ذلك الوقت في المكان عندما تكون الرسوم أقل بحيث يمكن أن يحدث في ميزانية.

5. اصنع بطاقات دعوة بنفسك - بعد اختيار وقت الاحتفال ومكانه ، تحتاج إلى إرسال دعوة إلى بعض الأشخاص الآخرين. يمكنك إجراء الدعوات بنفسك إذا كنت تستخدم canva.com. ثم استخدم الطابعة في منزلك واطبع العدد المطلوب من الدعوات. بعد ذلك قم بتسليم بطاقات الدعوة لأحبائك. من الجيد أيضًا أن ترسل دعوات عبر الإنترنت للضيوف لأنها مجانية.

6. استخدم هذا الديكور الذي لديك بالفعل - قد يكون لديك بالفعل الكثير من الديكورات في منزلك والتي لا تعتمد على أي موضوع. استخدم هذا الديكور لجعل منزلك يبدو جيدًا في عيد ميلادك. حدد تلك اللوحات والمناديل الخاصة بموضوع معين. ثم استخدم الديكور الذي يتطابق لونه مع كل هذه.

7. قم بإعداد الكعكة بنفسك - قد يكون شراء الكعك اللذيذ من المخبز مكلفًا. لذا ، حاول تحضيرها في منزلك. قم بشراء جميع المواد من المتجر التي تحتاجها لخبز الكعكة في الفرن الخاص بك.

8. حاول أن تلعب بعض الألعاب حسب موضوعك - يمكنك الاستمتاع كثيرًا في الحفلة إذا كنت تلعب الألعاب التي تختارها. لعبة كارومبورد تحظى بشعبية كبيرة. عادة ، يلعب 4 أشخاص هذه اللعبة. يحب البعض لعب الورق. مع هذا يمكنك جعل مناسبتك رائعة.

إذا كنت ترغب في استضافة حدث ما ، فأنت بحاجة إلى التخطيط للحدث أيضًا. تندرج عملية إدارة حفلة أو احتفال أو معرض تجاري أو مؤتمر أو اجتماع ضمن هذا.


هل اعجبك الموضوع :