القائمة الرئيسية

الصفحات




يعد تنظيم حفلة عيد ميلاد لابنك أو ابنتك طريقة رائعة لإعلام طفلك الصغير بمدى أهميته بالنسبة لك. ومع ذلك ، قد يكون التخطيط للحفلات مرهقًا ، خاصة إذا لم تكن متأكدًا من العناصر الزخرفية أو الترفيهية التي يجب إضافتها إلى المناسبة. إذا نظمت الحفلة وقمت بتضمين مهام مناسبة للعمر ، فستجد أن "اليوم الكبير" سيكون أقل إرهاقًا. هذا يعني أن طفلك سيقضي وقتًا ممتعًا ، وستستمتع بوقتك أيضًا.


فيما يلي بعض النصائح لجعل حفلة عيد ميلاد طفلك لا تُنسى.


اختيار موضوع

بغض النظر عن عمر "ضيف الشرف" الخاص بك ، فمن الأفضل أن يكون لديك حفل بموضوع. إذا كان أطفالك صغارًا ، فإن فكرة بسيطة مثل اللبنات الأساسية أو حيوانات المزرعة أو شخصية من الرسوم المتحركة للأطفال الصغار يمكن أن تعمل بشكل جيد. إذا كان لطفلك لون مفضل بالفعل ، يمكن لموضوع الحفلة أن يعكس ذلك أيضًا. على سبيل المثال ، إذا كان طفلك يحب اللون الأزرق ، فيمكنك تقديم كعكة على شكل Cookie Monster ، وتزيين موقع الحفلة بالونات زرقاء أو اللافتات ، وإرسال كل شخص إلى المنزل بحفلة صالحة للأكل مثل الكعك الأزرق أو البسكويت المصبوغ باللون الأزرق. أو ، إذا كان طفلك يفضل الأبيض والأسود ، يمكنك أن تطلب من الضيوف المشاركة في عرض أزياء بالأبيض والأسود ، أو خبز ملفات تعريف الارتباط بالأبيض والأسود ، أو تخصيص إعدادات الكاميرا حتى يتمكن طفلك وأصدقاؤه من إنشاء مقطع فيديو بالأبيض والأسود.


بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا ، قد ترغب في استخدام التكنولوجيا لإنشاء موضوع الحفلة. قم بإنشاء علامة تصنيف لحفلة طفلك وقم بإعداد محطة في الاحتفال لالتقاط صور سيلفي. اسمح لابنك أو ابنتك بتدوين الحفلة بالفيديو والبث المباشر للاحتفال حتى يتمكن الأصدقاء والعائلة الذين يعيشون بعيدًا من الانضمام على الهاتف.


إذا أراد ابنك أو ابنتك أن يكونا مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنك السماح لهم بتسجيل مقطع فيديو يعرض بعضًا من أفضل مهاراتهم (مثل ممارسة الرياضة ووضع المكياج والطهي). قد ترغب أيضًا في الوصول إلى بعض المؤثرين المفضلين لطفلك لمعرفة ما إذا كان بإمكانه / يمكنها إرسال مقطع فيديو قصير يخبر ابنك أو ابنتك بعيد ميلادك سعيدًا وتشغيل الفيديو في الحفلة. اطلب من ضيوف الحفلة المشاركة مسبقًا حتى يكون الفيديو ممتعًا. يمكنك حتى أن تطلب من مصفف خزانة ملابس محترف أو فنان مكياج أن يأتي إلى منزلك قبل الحفلة لإعداد ضيف الشرف للاحتفال.


ادمج عنصرًا فريدًا

اختر عنصر الحفلة الذي تريد أن تبرز. على سبيل المثال ، يمكنك الترتيب لتوظيف منتحلي الشخصيات لحضور حفل طفلك مرتديًا زي شخصية ابنك أو ابنتك الكرتونية المفضلة. يمكنك أيضًا أن تطلب من مقلد التحدث واللباس مثل شخصية فيلم أو لعبة فيديو يستمتع طفلك بمشاهدتها أو الاستماع إليها. من المحتمل أن يكون أصدقاء طفلك على دراية بالشخصية أيضًا وسيكونون متحمسين لرؤية هذا الضيف الخاص في الحفلة.


يمكنك أيضًا إضافة نشاط ممتع مثل الرسم على الوجه أو السماح لضيوف الحفلة بصنع القبعات والقمصان الخاصة بهم. هذه هدايا رائعة للحفلات لمساعدة الجميع ، بما في ذلك طفلك ، على تذكر حفلة عيد الميلاد باعتزاز.


أضف لهجات "ناضجة"

من المرجح أن يرغب الأطفال الأكبر سنًا والمراهقون في الشعور بأنهم ناضجون ومتطورون في حفلة عيد ميلادهم. إذا أصبح طفلك مهتمًا بعلاجات التجميل مثل علاجات الوجه والأظافر ، فيمكنك تعيين متخصصين في السبا متخصصين في خدمة العملاء الصغار حتى تتمكن من منح طفلك يومًا من التدليل. إذا كان ابنك أو ابنتك يستمتع بالسباق ، فيمكنك إقامة حفلة عيد ميلاد في مضمار سباق يحتوي على ميزات أمان لضمان قدرة الأطفال على التسابق دون التعرض للأذى. هذا تغيير جميل من حفلة عيد ميلاد "kiddie" وسيظهر لطفلك أنك ترى أنه ينضج ويريد احتفالًا يعكس اهتماماته.


سواء كان طفلك صغيرًا جدًا أو يدخل سنوات المراهقة ، فأنت تريد أن يكون حفل عيد ميلاده حدثًا لن ينساه قريبًا. إن إضافة العناصر الشخصية التي سيستمتع بها طفلك وضيوفهم لا تجعل الحفلة أكثر إمتاعًا فحسب ، بل تُظهر لابنك أو ابنتك مدى تميزهم بك ولعائلتك.

هل اعجبك الموضوع :